القائمة الرئيسية

الصفحات

اقوي موضوع صوت وصورة لتحقيق النجاح المبرمج بالعقل الباطن ؟ مذهل للغاية ؛

تدريب العقل الباطن لتحقيق الأهداف والأحلام .

هل تعلم مدي قوة عقلك الباطن؟ وكيف يتحكم في تحديد افكارك واتجاهاتك وايضا نجاحك أو فشلك بالحياة؟ هل قرأت أو شاهدت قبل الان عن مدي قوة العقل الباطن ( العملاق ) ؟ هل تعتقد أن الارقام الفلكية التي يرددها العلماء عن مدي إستفادة الانسان من قواه العقلية طيلة حياتة - بأنها لاتتجاوز 1% من امكانيات وقدرات عقلك الباطن - هل ظننت يوما بأنك تملك عقلا أقوي واكبر من مليون جهاز كمبيوتر أو اكثر؟ اقوي موضوع عن العقل الباطن ستستمع الية الان بالصوت والصورة عن العقل الباطن ومدي تأثيرة وتسييرة لخدمة أهدافك وأحلامك المستقبلية، والجديد ايضا أن بأمكانك تدريب عقلك الباطن علي الافكار الايجابية ، وطرد الافكار السلبية، والتركيز، والتأمل ، وتنظيم انفاسك، وإصرارك علي النجاح مهما كلف الامر.

ما سر قوة العقل الباطن وما الفرق بينة وبين العقل الواعي .

تكمن قوة العقل الباطن في العديد من الافعال التي يقوم بها، ودون أن تدرك أنت بعقلك الواعي كيف ؟ أو متي تمت .هل سألت نفسك كيف تدار أجهزتك الداخلية كالقلب ، والرئة، والكبد ، والبنكرياس، وجميع الاعضاء المسئوله عن حركتك في الحياة ( حتي وانت نائم ) ، هل عانيت في تعلم قيادة السيارة أو الدراجة أو أي مهارة يدوية أوفنية ، وبعد ذلك أستطعت أن تفعلها وبدقة حتي وإن كنت مشغولا، ولست بتركيز عقلك الواعي؟ العقل الباطن يقوم بأفعال كثيرة جدا يصعب حصرها في مقال أو موضوع فهو ( عملاق ) بكل ما يحتوية المعني- أما عن الفرق بينة وعن العقل الواعي سنشاهدة بالتفصيل في الفيديو بالأسفل، والذي قمت بأحضارة اليكم ، لتعلموا وبالادلة القرانية مدي قوة العقل الباطن ، وكيفية الاستفادة من تدريبة ليعمل لصالح تحقيق أهدافنا ، وأعمالنا ، وتفوقنا في أي مجال نحن بصددة الان.

كيفية تمرين وتدريب العقل الباطن بالعقل الواعي لتحقيق الاهداف ؟

رغم قوة وضخامة عقلك الباطن، إلا أنه يخضع لرغبات عقلك الواعي ، فأن الطالب الذي يريد ان يكون الأول بين اقرانه ، يملك الدوافع والامكانات والاستعدادات النفسية لتحقيق ذلك - حتما سيكون الاول إن شاء الله - فمشاعرك الايجابية نحو هدف معين تحقق هذا الهدف مهما كان مستحيلا، والعكس صحيح ، فمشاعرك السلبية تجزب الفشل اليك من حيث لا تدري، والان تعلم كيف تدرب وتبرمج عقلك الباطن لتحقيق اهدافك المنشودة من خلال مشاهدة هذا الفيديو الاكثر من رائع ، لا تفوت الفرصة ولا تكن سلبيا، وشاهد وشارك وقيم الموضوع، واكتب استفسارك أو مشكلتك وسنقوم بالرد عليكم إن شاء الله.
أترككم مع الفيديو ... اترككم في رعاية الله
الي اللقاء في الموضوع القادم إن شاء الله
" السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع