القائمة الرئيسية

الصفحات

لغه عربيه الرابع الابتدائي - ترم اول وترم ثان - مجموعة مذكرات منسقه وجاهزة للطباعه ولا اروع

 منهج اللغه العربيه للصف الرابع الابتدائي 2021 م 

اليكم احبائي تلاميذ الصف الرابع الابتدائي مجموعه من المذكرات التي تحتوي علي العديد- من الاسئله - والاجوبه والشرح المنسق لمنهج الصف الرابع الابتدائي نصف العام الدراسي الاول وكذلك نصف العام الدراسي الثاني ، لغه عربيه للصف الرابع الابتدائي ترم اول ، مذكرات لغه عربيه للصف الرابع الابتدائي ترم ثاني .

لغه عربية الصف الرابع 2021 ترم اول ترم ثاني

1- مذكرة لغه عربيه جاهزة للطباعه للصف الرابع الابتدائي ( ترم اول )

تعتبر هذة هي المذكرة الافضل علي الاطلاق من حيث المحتوى ، بحيث انها تتكون من مائه واربعة عشر صفحة مكتوبه وورد ومنسقه ، وجاهزة للطباعه،  تتنوع مابين الشرح والاسئله واجاباتها والتمارين اخر الدرس والعدسد من الامثله والتمارين التي تثبت المعلومه حول كل درس، قوم بالاطلاع عليها وتحميلها ، ونتمنى لكم جميع طلاب الصف الرابع الابتدائي التفوق والنجاح .

شاهد صور من داخل مذكرة اللغه العربيه للصف الرابع الابتدائي ( ترم اول )

تحميل مذكرة لغه عربيه الرابع ترم ثاني

مذكرة لغه عربيه الصف الرابع الابتدائي

تحميل مذكرة اللغه العربية للصف الرابع الابتدائي بصيغة pdf 

والآن الي رابط تحميل المذكرة بصيغة بي دي اف والتي تم رفعها علي جوجل درايف لسهولة قرائتها وتحميلها لديكم اعزائي تلاميذ الصف الرابع يمكنكم التحميل من هنا 
سوفت وير اونلاين - تحميل

2- المراجعه الشامله في اللغه العربية للصف الرابع الابتدائي ( ترم أول ) 

اسلمي يا مصر .. اسلمي يامصر اني الفدا- ذي يدي ان مدت الدنيا يدا .. ابدا لن تستكيني ابدا -انني ارجو مع اليوم غدا .. ومعي قلبي وعزمي للجهاد - ولقلبي انتي بعد الدين دين - مامعني اسلمي وجمع يد ومضاد تستكيني ثم ومن قائل هذا النص وماذا يقصد الشاعر باليوم وغدا وكيف يدافع الشاعر عن مصر كما فهمت من البيت الثالث، وماذا يتمنى الشاعر لمصر، وماذا يفيد تكرار كلمة مصر في الابيات ؟

صور من داخل المراجعة الشامله في اللغه العربيه للصف الرابع الابتدائي ( ترم اول)

المراجعة الشامله في اللغه العربيه للصف الرابع الابتدائي ( ترم اول)

المراجعة الشامله في اللغه العربيه للصف الرابع الابتدائي ( ترم اول)

تحميل المراجعة الشامله في اللغه العربيه للصف الرابع الابتدائي ( ترم اول) بصيغة pdf

تحتوي هذة المذكرة المراجعه الشامله فقط علي ثماني عشر صفحه منسقه وجاهزة للطباعه متنوعه في عرض الاسئله، وعليك عزيزي الطالب الاجابه عليها ونتمني لجميع تلاميذنا التفوق والنجاح ان شاء الله والآن الي تحميل المذكرة التحميل من جوجل درايف. ولا تنسونا من صالح دعائكم 
سوفت وير اونلاين

3- مذكرة شرح مبسط ورائع لغه عربيه للصف الرابع الابتدائي ( ترم اول )

تحتوي مذكرة اللغه العربية هذه علي اسلوب سهل وسلس في عرض الموضوعات الدراسية ، بحيث انها تقوم بشرح الدرس اولا شرحا وافيا وتوضيح مفراداته ومعانيه والفاظه ومواطن الجمال والغغويات وغيرها ومن ثم تقوم بطرح الاسئله المجاب عنها، وايضا طرح اسئله غير مجاب عنها للطالب ، وتحتوي علي اربع وثمانون صفحه جاهزة للطباعه .

صور من داخل مذكرة الشرح للغه العربيه - الصف الرابع الابتدائي ( ترم اول )

مذكرة شرح مبسط ورائع لغه عربيه للصف الرابع الابتدائي

مذكرة شرح مبسط ورائع لغه عربيه للصف الرابع الابتدائي

تحميل مذكرة شرح مبسط ورائع لغه عربيه للصف الرابع الابتدائي ( ترم اول ) بصيغةpdf

والآن مع تحميل مذكرة الشرح الرائع لمادة اللغه العربيه للصف الرابع الابتدائي بصيغة بي دي اف منسقه وجاهزة للطباعه متمنيا لجميع تلاميذنا تلاميذ الصف الرابع الابتدائي دوام التفوق والنجاح اليكم تحميل المذكرة ولا تنسونا من صالح دعواتكم التحميل من جوجل درايف.
سوفت وير اونلاين
4- مذكرة عربي الرابع ترم  ثاني شرح بالصور واسئله مجابه واختبارات
كل الطيور لها اجنحه وريش ولكن متفاوته فهناك طيور تطير في الفضاء تطير وتهبط وتنتقل هنا وهناك فوق الاشجار وعلي الشواطىء، وبعضها يقف علي قمم الجبال العاليه، زهناك طيور لا تطير لان اجنحتها لا تساعدها علي الطيران، مثل النعام وطائر البطريق والديك ( من درس طيور لا تطير ) .
صور من داخل مذكرة عربي الرابع ترم ثاني شرح بالصور واسئله مجاب عنها واختبارات
مذكرة لغه عربيه الرابع ترم ثاني


مذكرة لغه عربيه الرابع ترم ثاني


تحميل مذكرة عربي الرابع ترم ثاني شرح بالصور واسئله مجاب عنها واختبارات pdf
والآن اعزائي تلاميذ الصف الرابع الابتدائي نأتي الي تحميل هذة المذكرة الرائعه ( مذكرة اللغه العربيه  للصف الرابع الابتدائي نصف العام الدراسي الثاني ) بصيغة بي دي اف منسقه وجاهزة للطباعه ،  مع تمنياتنا لكم اعزائي واحبائي بمذيد من التفوق والنجاح ، يمكنكم التحميل من هنا من ميديا فاير .

سوف يتم تحديث الموضوع بشكل دوري احفظ رابط هذه الصفحة  لديك او اضافة الصفحه الي الصفحات المفضله، ليمكنك الرجوع اليها بعد ذلك ، لما سنجريه عليها من تحديثات ان شاء الله تابعونا دوما والله الموفق والمستعان .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع