القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من الانترنت 2021 اسرار جني الأموال بالتجربه والضمان .

 الربح من الانترنت 2021

لازال الربح من الانترنت، مبهم عند العديد من الاشخاص، ولا يزالون في تلك الحجج الفاشله ، والتي لا اود ذكرها الان - ولكن - أسرار جني الاموال الحقيقه عل الانترنت تكمن في: عدة نقاط هامه يجب أن تتوفر فيك إن أردت خوض تلك التجربه، وتحقيق كل طموحاتك ، واحلامك إن شاء الله ، فحقا الموضوع بسيط وغير معقد فقط تحتاج إلي إردة حقيقيه ( وهذه أول نقطه ) فالارادة الحقيقه تمثل اكثر من ( 90% ) من المجهود الذي سيبزل - نعم أعي ما أقول - الارادة الحقيقية لجني الاموال والربح من الانترنت حقا تمثل تسعون بالمئه واليكم الدليل الآن ( أنت ... نعم أنت يامن تقرأ هذا المقال ) ألا تذكر موقفا مر عليك وكنت مصرا فيه علي فعل شيء بعينه  ... وتم تحقيقه بالفعل أمام اصرارك وعزمك الشديد ... الاجابه اكيد نعم تتذكر هذا الموقف. طيب السؤال الثاني ألست مفتخرا بهذا الموقف لدرجة انك حكيته لاصدقاءك واحبائك وانت تشعر بالفخر والعزيمه .. الإجابه ايضا نعم . والآن وقد تفهمت ماذا تعني العزيمه والاصرار والارادة القويه في تحقيق ما نريد، وفهمت لماذا قلت لك أنها تمثل تسعون بالمئه من المجهود المبزول في تحقيق الربح من الانترنت . نتوجه الآن الي النقطه التاليه ماذا أفعل .

ماذا أفعل للربح من الانترنت ؟

تستطيع الان إن كنت جادا في جني الامول من الانترنت أن تحضر ورقه وقلم ( توقف الان واحضرهم ) وبعد أن احضرتهم أمسك القلم واكتب في منتصف السطر - اكثر الاشياء التي افعلها خلال اليوم -  من أول السطر اكتب 1 ثم أكتب اكثر شيء تفعله يوميا ( بخلاف الاكل والنوم والعبادات ... مفهوم طبعا ) ثم 2 ثم 3  فقط أكتب ثلاث أشياء فقط وإن اضطررت لا تزيد عن خمسه . والآن انت كتبت اكثر أشياء تفعلها يوميا واعتدت علي فعهل بصورة متكرره ومستمره وتقريبا متقن لها بصورة كافيه جدا، وحسب الترتيب من 1 إلي 5 يقل مستوي الا تقان ، والآن نذهب الي الخطوة التاليه وهي التحديد الامثل للعمل علي الانترنت .

العمل علي الانترنت 2021

 من المنطقي ان العمل علي الانترنت يحتاج إتقان كبير،وذلك لان المنافسه قويه ، ونستطيع المرور إن شاء الله وسنبدأ علي بركة الله بأول عنصر كتبته رقم 1 ماذا كتبت في رقم 1 ... كتبت اكثر شيء افعله يوميا ( هل هو عمل يعود بربح أم هوايه تفعلها بدون مقابل مادي ) إن كان عمل يعود عليك بربح فهذا جيد نستطيع مضاعفة هذا الربح عشرات المرات بل واكثر وإن كانت هوايه فهذا جيد جدا ولكن سنحتاج إلي وسائل مساعدة ولكن النتائج ستكون افضل بكثير ان شاء الله., والان توقع قمة الهرم  لرقم 1 ( مثال : احب كرة القدم وقمة الهرم لها أصبح اغلي لاعب بالعالم مثل وهكزا... ) وإن كان عملا ( مثال : ميكانيكي مثلا  قمة الهرم صاحب اكبر واضخم وافخم  قطع غيار في الوطن العربي بصوت محمد سعد اللمبي ) . العمل علي الانترنت متعه فلا ينجح فيه الا الذي يستمتع بالعمل الذي يؤدية فيجب أن تحب ما تفعل كي تفعل ما تحب . والآن بعد التخيل لقمة الهرم لكل الاشياء التي كتبتها سواء كانوا ثلاث اشياء تفعلها أو خمسه واليك القرار الاخير في الخروج بشيء واحد فقط هو اكثر ما تحب فعله وتحب أن تكون شيء عظيم في هذا المجال والوصول الي قمة الهرم إن شاء الله .وهيا بنا الان لنستكمل باقي الخطوات المطلوبه للعمل علي الانترنت والتفوق والنجاح باذن الله.

الربح من الانترنت


خطوات النجاح والتفوق نحو جني الاموال 2021

والآن ... بعد التجهيز السابق نحن مستعدون للانطلاق علي الانتر نت وجني الاموال والربح الوفير ان شاء الله - أولا - الامكانيات المطلوبه ، ومن الجميل انه لا نحتاج مبدئيا الا لجهاز كمبيوتر متصلا بالانترنت ونقوم اولا بالبحث عن ماذا ... تخيلو هنبحث عن ايه .. أيوه عن قمة الهرم اللي احنا اخترناه في السابق ( ماذا تحب ان تكون في المستقبل ) 

مثال : لو انا اخترت أفضل طباخ مثلا ( أقوم بالبحث عن افضل طباخ بالوطن العربي او العالم ) ودة مجرد مثال انتا هتكتب اللي انتا تحبه ، وبعدها اقوم بمتابعة هذا الشخص وجمع كل المعلومات عن كيفية وصوله لهذا المستوي بمعني إني هعمل نسخ لقصة نجاحه وابدأ في تطبيق المعالم الرئيسيه الواضحه فيها بالترتيبل من الاقدم الي الاحدث ، لو انت مش فاهم  يعني هبدأ اقلدة في الحاجات الواضحه في عمله زي مثلا بدأ حياته فقير ثم عمل كزا وكزا وكزا حتي اصبح هكزا ... فهمت ولا برضه لسه حاول تعمل زيه في طريقة تفكيرة لجني الاموال وليست كل اللي عمله ، فالزمن والنس مختلفين .

اول خطوة لتحقيق النجاح هي نسخ القدوة في طريقة واسلوب التفكير ونمط حل ومواجهة المعوقات .

الخطوات التاليه وبقية الموضوع غدا ان شاء الله سأتركها لكم هنا في خطوات النجاح والتفوق نحو جني الاموال 2021  



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع