القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف قمت بتحديث هاتفي (+samsung galaxy J6 ) بكل سهوله.

+samsung galaxy J6 


ساوضح لكم كيفية تحديث هاتف سامسونج جالاكسي جي 6 بلس، من خلال الهاتف فقط فقط وباستخدام شبكة وافاي منزلي، وبعد ان اتاحة شركة سامسونج جالاكسي التحديث الاخير لهاتف سامسونج جالاكسي ( J6+ )- يمكنك الان فقط الذهاب من داخل هاتفك الي الضبط، ومن ثم تحديث البرنامج ، واترك الهاتف يعمل دون اي تدخل منك، فقط اضغط ابدأ التحديث، حجم التحديث تقريبا ( 1200 ميجابايت ).
سامسونج جالاكسي جي 6 بلس

تحديث هاتف سامسونج جالاكسي جي 6 بلس ( J6 blus )

لما كان لدي الهاتف قبل التحديث كان يحتوي علي اندرويد 8 ولكن بعد التحديث أصبح اندرويد 9 بتاريخ  ا ابريل 2019 ، ولما احببت ان أشارك معكم طريقة تحديث الهاتف كان ذلك لآجل الميزات الجديدة التي يحتوي عليها التحديث الاخير، حقا أصبح هاتفي اكثر من رائع، يكفي فقط الوضع الليلي الذي تمت اضافته الي الهاتف رووعه، جعل الهاتف اكثر اناقه وروعه، بخلاف كونه مريح جدا للنظر، وخلفية سوداء تجعل الهاتف يبدو كقطعه فنية جزابه في يدك، حقا تحديث اكثر من رائع .
واليكم بعض الصور من داخل هاتف سامسونج جالاكسي جي 6 بلس  في الوضع العادي
+j6

.1+j6

.2+j6

الميزات الجديدة في هاتف سامسونج جالاكسي جي 6 بلس 

( One U1 ) -  تمت اعاة تنظيم المحتويات والضبط ومعلومات اخري لتتمكن من التركيز علي المهمة التي تعمل عليها، وتم نقل العناصر التفاعلية الي اسفل الشاشه لتسهيل الوصول اليها دائما، وتساعد التصاميم والميزات الجديدة مثل الوضع الليلي في المحافظة علي راحة عينيك .
- الهاتف : يمكنك الان فرز سجل مكالماتك بحسب المكالمة الواردة والصادرة ، ويمكنك تسجيل المكالمات الي ان يتضمن 2000 إدخال بعد ان كانت 500 فقط .
- جهات الاتصال : يمكن ادارة جهات الاتصال من حسابات مختلفة
- الاستديو : تمت اضافة ( سله المحزوفات ) لتتمكن من خلاله علي استعادة الصور المحذوفة.
والان اليكم الروعه ( الوضع الليلي ) شاهد منظر اضاءة الهاتف في هذا الوضع حقا رائعة، اليكم بعض الصور من داخل الهاتف قمت بالتقاطها بواسطة الهاتف ، اتمني ان تنال اعجابكم .
samsung galaxy J6+ software online 1

samsung galaxy J6+ software online 2

samsung galaxy J6+ software online 3

samsung galaxy J6+ software online 4

samsung galaxy J6+ software online5

samsung galaxy J6+ software online6

samsung galaxy J6+ software online 7

samsung galaxy J6+ software online 8

samsung galaxy J6+ software online 9

samsung galaxy J6+ software online 10

 samsung galaxy J6+ software online11

samsung galaxy J6+ software online 12

samsung galaxy J6+ software online 13

samsung galaxy J6+ software online 14

والان وبعد مشاهده الصور ، اكتب في التعليقات ما رايك في التحديث الاخير لهاتف سامسونج جالاكسي جي 6 بلس، ولا تنسوا مشاركة الموضوع مع اصدقائكم ، وقبل ان اترككم ، اليكم تحديث الهاتف جي 6 بلس بالصوت والصورة من خلال مشاهدة هذا الفيديو علي قناتنا سوفت وير اونلاين.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع