القائمة الرئيسية

الصفحات

كاميرا هاتف سامسونج جالاكسي نوت 8 تحتل الاولي عالميا

تحتل كاميرا هاتف سامسونج جالاكسي نوت 8 - المرتبة الاولي (DxOMark )

تعتبر مؤسسة سامسونج الكورية من أضخم مصنعي الأجهزة الإلكترونية في جميع أنحاء العالم، فهي طول الوقتً تتميز بتقديمها لمستخدميها أحدث التقنيات الجديدة، وبالأخص في جميع ما يشمل الهواتف الفطنة التي تقوم بإنتاجها، ويعد هاتف جالكسي نوت 8 آخر قصص التوفيق لها حتى هذه اللحظة، هذا الهاتف الذي منذ أن نزل المتاجر والمستخدمين يسرعون لشرائه، فقد نال إعجاب جميع من حصل عليه، وهذا لأنه يتمتع بالكثير من المميزات بدايةً من التصميم الجذاب، مروراً بقلم S-Pen الفطن، وختاماً بالكاميرا الممتازة وردة تصرف عشاق سامسونج عقب استعمالها، جميع ذلك إضافة إلى التوفيق الختامي الذي حققه  نوت 8، وهو أنه كاميرا هاتف جلاكسي نوت 8 نالت المرتبة الأولى حسب التقدير الذي أصدرته هيئة DxOMark، وتجدر الإشارة أن نوت 8 يشارك تلك المرتبة بالمناصفة مع iPhone 8 Plus.
كاميرا سامسونج جالاكسي نوت 8

مواصفات كاميرا هاتف سامسونج جالاكسي نوت 8

يعد هاتف نوت 8 هو الإنتاج الأول للشركة الكورية الذي يتضمن على كاميرتين خلفيتين، فقد تم تصميم الكاميرا الأولى بدقة 12 ميجابيكسل، بفتحة عدسة f/1.7، بكمية بيكسل قدرته 1.4 ميكرون، والكاميرا الأخرى بقدرة 12 ميجابيكسل، بفتحة عدسة f/2.4، وكمية بيكسل قدرته  1.0ميكرون، والتي تعمل على إدخار تكبير بصري بما يساوي التدهور x2 Optical Zoom، ذلك إضافة إلى ذلك تعزيز الكاميرتين بتقنية تتبع الطور PDAF ومثبت بصري OIS، وخصوصا التمكن على تصوير الفيديو بدقة 4K.

تقييم ( DxOMark ) لكاميرا هاتف سامسونج جالاكسي نوت 8

ما فيما يتعلق للتقييم الذي قامت هيئة DxOMark، فقد تم على مرحلتين، الأولى تقيم تأدية ومدى جودة الكاميرا في وضعية التقاط الصور الثابتة، والمرحلة الثانية تقيم تأدية تصويرها للفيديوهات.
وبعد أن تم الاستحواذ على حصيلة التقييمين، حصل نوت 8 في الخاتمة على على كلي 94 نقطة، الأمر الذي جعله في المرتبة الأولى بجوار iPhone 8 Plus، عقب أن تفوق على كلاً من HTC U11 و Google Pixel عقب حصولهم على 90 نقطة.
ويبدو تأدية كاميرا جالاكسي نوت 8 الرائع نحو التقاطها للصور الثابتة، حيث تم منحه حصيلة كلية قدرها 100 نقطة، وهي العلامة الأعلى التي يستطيع أن يحصل عليها أي هاتف فطن تماما في حين يخص ميدان التصوير.
وبالحديث عن الأداء الذي حصل عليه الفيديو، فهو لم يبلغ إلى ما حققه تأدية الكاميرا، فقد حصل على 84 نقطة، وعرض التقرير أكثر أهمية المميزات التي تتعلق بتصوير الفيديو، منها أن الكاميرا تعمل بشكل مستقر خلال التصوير، إضافة إلى قدرتها العالية على تخفيض الضجيج في أوضاع الإضاءة المتنوعة.
وبالتالي تمكنت عملاقة التكنولوجيا الكورية من تقصي فوز عظيم، وتقديم أمثل تجربة للتصوير في الهواتف الفطنة، سوى أنها قد تصبح مهدت الطريق لنفسها الذي سوف يؤدي بها إلى الضياع، وهذا بفضل المسابقة العنيفة والمرتقبة من كلاً من هاتف
 Google Pixel 2 و LG V30.

شاهد فيديوهات كاميرا هاتف سامسونج جالاكسي نوت 8
الفيديو الاول : تصوير بكاميرا هاتف سامسونج جالاكسي نوت 8



الفيديو الثاني :  صور التقطت بواسطة كاميرا هاتف سامسونج جالاكسي نوت 8




الفيديو الثالث :  أهم مميزات ومواصفات كاميرا هاتف سامسونج جالاكسي نوت 8


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع